Friday, September 16, 2011

أنا المرأة


انا المرأة التي طالما اضطهدت من رجال العرب .. انا المرأة التي طالما استخف بذكائها الرجال .. انا المرأة التي ولدت الرجال و ربتهم و جعلتهم اشداء يصيحون بها و يتعجرفون عليها .. انا المرأة التي كانت تعلم إبنها حتى بلغ اشده فإذا به يقول لها " إن الرجال قوامون على النساء " دون ان يفهم معناها .. انا المرأة التي تتحمل الام الحمل و الولادة دون ان تشتكي في حين لو شعر الرجال بألمي لخروا باكيين .. انا المرأة التي كان إبنها و زوجها يلجأون إاليها في حل مشاكلهم و يبكون في احضانها .. انا المرأة التي اطالب بحقي البسيط ف قيادة  سيارتي فيتهموني بالخيانة و العمالة .. انا المرأة التي يطلقون عليها الرجال ناقصة عقل و دين و هم لا يعرفون معناها .. انا المرأة التي تكبت من اجل ان يشعر الرجل برجولته و هو متحكم فيها .. انا المرأة التي يشك في قدرتها الرجال .. انا المرأة التي هي في نظر الرجال مثال للشهوة الجنسية .. انا المرأة التي تود لو سنحت لها الفرصة لتتقلد مكانتها الطبيعية بين نساء العالم .. انا المرأة التي يسلم لها الرجل ماله و عرضه و ابنائه و لكنه يخاف تسليمها منصب قيادي .. انا المرأة التي يتعامل الرجال معها كأنها رجس من عمل الشيطان و سبب الفتن دون ان ينظر لنفسه .. انا المرأة التي يتصنع الرجال انهم اعطوها كل حقوقها حتى يظهروا متحضرين امام العالم .. انا المرأة المتمثلة في شجرة الدر التي حكمت البلاد و قادتها الى بر الامان .. انا المرأة التي يدعون انها لم تحكم قط في التاريخ الإسلامي ... و لكني اشفق عليهم لأنهم لا يعرفون ست الملك الملكة الفاطمية و لا الملكة اروى ملكة صنعاء .. انا المرأة التي سوف تثبت لرجال العرب كم هم موهومين و يستحقون شفقة المرأة !

1 comment:

  1. فعلاً يا ميرنا

    معاكي حق

    و لكن للأسف لا أحد يقتنع و علينا أن نحارب بأنفسنا لنحصل على حقوقنا !

    ReplyDelete